Sunday, April 12, 2015

Thug Haider al-Abadi

Because thugs love to cover their tracks, we're including this before it disappears -- this is the speech we were talking about in last Thursday's snapshot.


     
 
رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يزور محافظة الانبار للاطلاع على الاستعدادات لتحرير المحافظة بالكامل
 
 

 

 

 
 
 







8-4-2015

زار السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي محافظة الانبار قاعدة الحبانية للاطلاع على الاستعدادات لتحرير المحافظة بالكامل من دنس عصابات داعش الارهابية. والتقى سيادته بالمسؤولين في المحافظة والقيادات الامنية حيث تم تقديم موجزا عن الاوضاع الامنية وعن القطعات العسكرية ومشاركة ابناء المحافظة لتحرير مناطقهم.
وحيا سيادته في كلمة القاها لتجمع كبير من مقاتلي اهل الانبار القوات الامنية وابطال الحشد في قتالهم لتنظيم داعش الارهابي الذي انكسر امام ابطالنا في تكريت وبقية المناطق مبينا ان وقفتنا ومعركتنا القادمة ستكون هنا من ارض الانبار لتحريرها بالكامل وسننتصر في الانبار ونحررها من داعش كما انتصرنا في تكريت.
واضاف سيادته اننا لن نتوقف وسنحارب اينما تتواجد العصابات الارهابية في العراق وسنحرر كل ارضنا منهم اذ ان هؤلاء يشكلون خطرا ليس على العراق انما المنطقة والعالم .
واشار الى ان بعض الجهات الاعلامية حاولت كسر الانتصارات التي تحققت على الدواعش نتيجة بعض الافعال ولكننا سنستمر بمعاركنا وانتصاراتنا وسنحرر كامل الانبار بهمتكم وسواعدكم يامن دافعتم عن مناطق الانبار في عامرية الفلوجة وحديثة والبغدادي والرمادي وبقية المناطق وصمدتم وابقيت مناطقكم عصية على هؤلاء.
 

 
 
المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء
 8 نيسان 2015